شرط الأخبار

أمن الدولة بمحاكمة شاب روَّج لعصابة داعش الإرهابية

آخر تحديث: 2019-09-23، 09:20 pm
اخبا رنا ــ عمان - غازي المرايات
باشرت محكمة أمن الدولة اليوم الإثنين بمحاكمة شاب روَّج لعصابة داعش الإرهابية منذ نشأتها حتى القبض عليه في حزيران الماضي بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية.
ونفى المتهم ما أسندت إليه نيابة محكمة أمن الدولة، وذلك خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور علي مبيضين وعضوية القاضيين، المدني ناصر السلامات، والعسكري الرائد صفوان الزعبي. وتتلخص تفاصيل القضية وفق لائحة الاتهام التي حصلت عليها "الرأي" أن المتهم ومنذ عام 2014 وعلى أثر ظهور عصابة داعش، بدأ بمتابعة اخبارها واصداراتها عبر شبكة الانترنت، حتى اصبح من مؤيدي تلك العصابة الارهابية لاعتقاده بأنها تسعى لتطبيق الشريعة الاسلامية وأنها على حق.
بعدها أخذ المتهم يُحمّل اصدارات واخبار تلك العصابة الارهابية عبر شبكة الانترنت، ومن ثم ينشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، التلغرام، الواتس أب) بين معارفه وأصدقائه، وذلك بهدف اقناعهم بأفكار تلك العصابة، ولكسب المزيد من المؤيدين لها، وفي أواخر حزيران الماضي قبض على المتهم وجرت الملاحقة
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق