شرط الأخبار

أمنية تدعم مبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد

آخر تحديث: 2017-06-06، 03:48 am

اخبارنا- قدّمت شركة أمنية رعايتها ودعمها لمبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد في مسيرتها الرابعةتحت عنوان " تمشى وتعشى " وقد تخلل النشاط حفل عشاء خيري أحياه الفنان عُدي النبر.

وانطلقت فعاليات المسيرة من جبل نيبو بمحافظة مادبا حيث تبادل المشاركون مع أخصائييأمراض الكبد النقاش بغرض التوعيه حول السُبل الكفيلة بدعم مرضى الكبد.

وهدفت أمنية من دعم ورعاية هذه الفعالية إلى نشر الوعي الصحي الكافي في المجتمعالأردني بمخاطر أمراض الكبد والسبل الكفيلة لمساعدة المصابين بالتهاب الكبد الوبائي والتغلبعلى الظواهر السلبية كالإدمان على المخدرات والكحول لإضرارها بالجسم والكبد تحديداً.

وقالت رئيسة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، وجيهة الحسيني: "ندعم جهود جمعيةأصدقاء مرضى الكبد لرسالتهم النبيلة التي يقومون بنشرها في المجتمع للتحذير من مخاطرأمراض الكبد وخاصة التهاب الكبد الوبائي، ومساندة المرضى".

وأكدت الحسيني على أن هذا الدعم يأتي بالتوازي مع جهود أمنية في جانب المسؤولياتالإجتماعية التي تستهدف القطاع الصحي، نظراً للأولوية القصوى التي توليها الشركة للقطاع الصحي، منوهاً بأهمية مبادرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد المتضمنة بناء مركز متخصصلإعادة تأهيل المدمنين على الكحول والمخدرات بالقرب من مادبا.

من جانبها، ثمّنت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى الكبد السيدة سيرين البطاينة شعبان الدعم الذيتقدمه شركة أمنية لأنشطة الجمعية وجهودها الحثيثة على مستوى القطاع الصحي الأردنيومبادرات المسؤوليات الإجتماعية التي تقوم بها الشركة خدمة للمجتمع الأردني.

يشار إلى أن جمعية أصدقاء مرضى الكبد تأسست في العام 1984 وتقوم بالعديد من الأنشطةبالتعاون مع جهات متعددة منها وزارة الصحة ومستشفى الجامعة ومنظمة الصحة العالميةواليونيسيف والأنوروا للمساعدة في علاج المرضى ودعم الأبحاث والمؤتمرات المحليةالمتعلقة بأمراض الكبد، وكان للجمعية الفضل بالمساعدة بإدراج مطعوم التهاب الكبد الفايروسي في برنامج التطعيم الوطني.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق