شرط الأخبار

أكثر من 812 ألف أسرة مستفيدة من برامج الحماية الحكومية

آخر تحديث: 2020-06-30، 06:50 pm

اخبارنا ــ قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، الثلاثاء، إن عدد الأسر المستفيدة من برامج التكافل والحماية الاجتماعيّة، وحماية المنشآت والعاملين فيها، التي تُنفذ من خلال صندوق المعونة الوطنيّة ومؤسّسة الضمان الاجتماعي والبنك المركزي أكثر من 812 ألف أسرة.

وقال العضايلة خلال مؤتمر صحفي إن عدد الأسر المستفيدة من برنامج الدعم المقدّم للعاملين بالمياومة وصل إلى 250 ألف أسرة، تسلمت دفعتين من المساعدات بواقع 27 مليون دينار لكل دفعة، على أن "يتمّ تسليم الدفعة الثالثة خلال الأيام المقبلة".

"بلغ عدد المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي ‘تكافل‘، 55 ألف أسرة، بمبلغ 14 مليون تُدفع بشكل ربع سنوي، أيّ كلّ 3 شهور"، وفق العضايلة.

في حين، "بلغ عدد الأسر المستفيدة من برنامج المعونات الماليّة الشهريّة المتكرّرة 105 آلاف أسرة، وبمبلغ إجمالي 9 مليون شهرياً"، بحسب العضايلة.

وعدد المستفيدين من برامج تضامن ومساند التي أطلقتها مؤسّسة الضمان الاجتماعي بلغ 302 ألف مواطن. بينما بلغ عدد المنشآت المستفيدة من برنامج حماية 36 منشأة. ـ المملكة

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق