شرط الأخبار

أجواء خريفية وفرص لسقوط أمطار في جنوب وشرق المملكة

آخر تحديث: 2019-10-06، 06:34 am
اخبارنا ــ تميل درجات الحرارة، نهار اليوم، إلى الانخفاض قليلاً، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بقليل، بحيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً بوجه عام يميل للحرارة فترة العصر، بينما يكون حاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع "طقس العرب”.
وأفاد الموقع "يستمر ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية في أجزاء متفرقة من المملكة، وتبقى الفرصة واردة لسقوط زخات رعدية من الأمطار في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، تشمل مدينة العقبة صباحا”.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس لطيفاً بوجه عام، يميل للبرودة أثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر، بينما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب” أن توالي درجات الحرارة، نهار غد، انخفاضها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام؛ حيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً بوجه عام، بينما يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة في جنوب المملكة، في حين تظهر مع ساعات العصر والمساء السحب المتوسطة والعالية في جنوب شرق المملكة مع فرص ضعيفة لهطول زخات رعدية متفرقة في مناطق البادية.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق