شرط الأخبار

أجواء حارة نسبيا حول مُعدلاتها بأغلب المناطق .. الاثنين

آخر تحديث: 2020-06-22، 12:05 am
اخبارنا ــ تكون درجات الحرارة، نهار اليوم، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس صيفياً عادياً في المُرتفعات الجبلية العالية، وحاراً نسبياً ببقية المناطق، فيما يتوقع أن يكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بالإضافة إلى البادية الشرقية.
وبينما تكون الرياح صباحا جنوبية غربية معتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مسببة موجات غبارية كثيفة في المناطق الصحراوية من جنوب وشرق المملكة، تكون في خليج العقبة جنوبية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تتحول نهارا إلى شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلا، فتنخفض درجات الحرارة قليلا بالمُقارنة عما ستكون عليه في الليلة السابقة، ويكون الطقس لطيفا بوجه عام.
وحذر الموقع من شدة سرعة الرياح خاصة في المناطق الصحراوية من جنوب وشرق المملكة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تستمر درجات الحرارة، نهار غد، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس مُشمسا وصيفيا عاديا في العديد من المناطق.
أما ليلا، فيطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة الليلية بحيث يتحول الطقس ليُصبح مائلا للبرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية ولطيفا في باقي المناطق.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق