شرط الأخبار

«مصطفى »يودع بطولة العالم للتايكواندو

آخر تحديث: 2019-05-16، 12:13 am
اخبارنا ــ ودع لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو زيد مصطفى بطولة العالم الـ 24 – المصنفة من عيار G12 - المقامة حاليا في مدينة مانشستر البريطانية وتستمر منافساتها حتى (19) الجاري، وذلك بعد خسارته في دور ٣٢ امام لاعب من اذربيجان غسيم ماغمودوف بنتيجة ١٤-٣٠، ضمن نزالات وزن ت٥٨ كغم

وكان مصطفى تأهل الى دور الـ٣٢ بعد فوزه على الالباني فالديت ألارج بعدم الاهلية ٣٥-١٥ في دور الـ ٦٤.

وذكر المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف بأن مشاركة مصطفى تأتي لاكسابه الخبرة في ظل المنافسة القوية التي تشهدها البطولة حيث ان عمره لا يتجاوز ١٧ عام.

ويظهر اليوم اللاعبان عبد الرحمن أبو السمن في وزن ٥٤ كغم وروصلان لبزو وزن تحت ٦٨ كغم، في حين يبدأ غدا الجمعة البطل الأولمبي أحمد أبو غوش وزن تحت ٧٤ كغم مشاركته في البطولة.

ويستهل صالح الشرباتي وزن تحت ٨٠ كغم وجوليانا الصادق وزن تحت ٦٧ كغم وزيد الحلواني وزن تحت ٦٣ كغم ولونا أبو عيشة وزن تحت ٥٣ كغم مشاركتهم في البطولة بعد غد السبت، فيما يختتم أنس الصادق وزن تحت ٨٧ كغم وحمزة قطان وزن فوق ٨٧ كغم ونتالي الحميدي وزن تحت ٦٢ كغم المشاركة الاحد المقبل وهو اليوم الأخير من البطولة.

وتعد بطولة العالم التي يشارك فيها أكثر ١٠٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ١٥٠ دولة من جميع أنحاء العالمفرصة للاعبي المنتخب للتقدم في التصنيفات الدولية ما يمنحهم فرصة التأهل لدورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو 2020، حيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على ١٢٠ نقطة، في حين يحصل صاحب المركز الثاني على ٧٢ نقطة والمركز الثالث على ٤٣ نقطة. كما ويحصل كل لاعب يتأهل الى دور ال ١٦ والربع نهائي على بعض النقاط في بطولة العالم نسبة الى تصنيفها.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق