شرط الأخبار

«المهندسون الزراعيون»: حكمة الاردن لن تمنعه من الرد على تهديداتكم

آخر تحديث: 2020-01-12، 04:02 pm
اخبارنا ــ قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان حكمة الأردن في التعامل مع الأزمات والتهديدات المحيطة لن تمنعه من الرد القوي والدفاع عن حقوقه و قدرته على إدارة شؤونه.

و أضاف مجلس النقابة في بيان له ردا على التصريحات والتهديدات التي تطلق بين الحين والآخر تجاه الاردن "أنه يخطئ من يظن أن علاقات حسن الجوار التي يتعامل بها الأردن مع جيرانه تتيح له أن يزور حقائق التاريخ أو ان يتجرأ لاطلاق صيغ تهديد أو أوامر, فهنا بلد كما ينسج الحكمة في تعامله, يقطع كل صوت لا يعرف مكانة الأردن وقدرتها.

و أكد بيان مجلس النقابة أن تصريحات السفير الامريكي في الكيان الغاصب بوصفه التواجد الاردني في الضفة الغربية بين عامي 1948 و 1967 بالاحتلال تشكل اعتداء سافرا لا يقل عن جريمة تصريحات الجنرال الايراني تجاه الاردن قبل أيام قليلة , والتي ينبع كليهما من جهل واضح بمكانة الاردن وطبيعة العلاقة مع الاشقاء في فلسطين, و دوره في الدفاع عن القضية الفلسطينية, بكونه صوت الحكمة و العقل في المنطقة كلها.

وشدد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن الحكمة تقتضي ان يتم اعتبار هذا الكلام غير الموزون الذي صدر بحق الاردن اعتداء يحتاج الى الرد المباشر بتشكيل موقف وطني وحدة ضده, و تمتين الجبهة الداخلية وتقويتها بالوقوف إلى جانب الخيار الشعبي وقرار مجلس النواب الاردني بإلغاء اتفاقية الغاز مع الكياني الصهيوني و توجيه رسالة واضحة للجميع أن المملكة الاردنية الهامشية ليست ساحة تصفية لأحد, و أنها حريصة على علاقات الجوار مع الجميع لكنها اكثر حرصا وقدرة على استقلاليتها و إدارة شؤونها بنفسها.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق